مركز الهدى - Al Huda|書籍線上App不用買

シェア記事:

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

(Al Huda) هو أول إصدار على مستوى الهواتف الذكية يقدم مناهج دينية تخصصية للطفل من عمر 6 سنوات وحتى 15 سنة.

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

يقدم مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية هذا التطبيق بسعر رمزي، ويحتوي على منهج لتعليم الصلاة بالإضافة إلى 45 منهجاً دينياً متخصصاً ومتوافقاً مع نهج أهل البيت (ع) في خمسة من المعارف الإسلامية (الفقه، العقائد، الأخلاق، السيرة، والتفسير) متدرجة على 9 مراحل دراسية تأتي متلائمةً مع حاجة وإدراك الفئة العمرية للطفل. نقدمها على شكل مكتبة نصية بصيغة (PDF) ونتطلع لتطويرها في الإصدارات القادمة إن شاء الله.

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

تم اعتماد هذه المناهج من قبل لجنة تنمية وتطوير المراكز الصيفية، كما تم اعتماد تدريسها والاستفادة منها في كثير من مراكز التعليم الديني في السعودية والبحرين وعمان ولبنان وإيران.

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

تعد المناهج التعليمية من أهم منتجات مركز الهدى حيث تم اعتماد تدريسها في عدد كبير من مناطق المملكة بالإضافة إلى عدد كبير من الدول المجاورة

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

يحتوي هذا التطبيق أيضاً على تغطيات لأهم فعاليات المركز ويشعرك بالجديد من أخباره مع تمكين خاصية الإشعار إن أحببت.

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

نسعد باستقبال ملاحظاتكم على هذا التطبيق من خلال تقييمكم

【免費書籍App】مركز الهدى - Al Huda-APP點子

(Al Huda) is the first application at the level of smart phones provide a religious curriculum specialist for children aged 6 years and up to 15 years.

Huda Center for education and human development provides this application for a nominal fee, and contain a curriculum to teach prayer in addition to 45 religious curriculum which are compatible with the approach of Ahl al-Bayt (AS) in five of the Islamic knowledge (jurisprudence, doctrines, ethics, Biography of Ahl al-Bayt (AS), and interpretation) graded on 9 stages consistent with the need and awareness of the age group of the child. Our library in the form of a text format (PDF) and look forward to develop it in future versions, God willing.

This application also covers the most important activities and the news of Al Huda center comes as a notifications if you wish.

Happy to receive your comments on this application through your review

免費玩مركز الهدى - Al Huda APP玩免費

免費玩مركز الهدى - Al Huda App

مركز الهدى - Al Huda APP LOGO

مركز الهدى - Al Huda LOGO-APP點子

مركز الهدى - Al Huda APP QRCode

مركز الهدى - Al Huda QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.2.0
App下載
免費
1970-01-012015-04-20
シェア記事: