معدل الذكاء|教育線上App不用買

シェア記事:

【免費教育App】معدل الذكاء-APP點子

إن معدل الذكاء هو اختبار للقدرة على التفكير وتحكيم العقل بحيث يقيس هذا الاختبار الذكاء مقارنة مع الآخرين. ومن الممكن تحديد الذكاء للافراد من خلال اختبارات لقياس معدل الذكاء من خلال طرح أسئلة تليها اختيارات متعددة تستخدم كمؤشر للإنجاز أو الاحتياجات الخاصة من قبل علماء الاجتماع الذين يدرسون توزيع درجات معدل الذكاء في البشر والعلاقات بين الذكاء وغيرها بالانجازات كالأداء الوظيفي.

【免費教育App】معدل الذكاء-APP點子

ومع ذلك هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر سلبا في حاصل الذكاء الخاص بك. ولذلك فأن معدل الذكاء الفعلي يختلف وفقا لكثير من العوامل النفسية والاجتماعية. وتحت أي ظرف فأن معدل الذكاء يجب الا يعتبر نهاية المطاف لتحديد قدرات الشخص في الحياة لأن حاصل الذكاء لا يقيس قدرات مثل القدرة الشعريه والموهبة الموسيقية وغيرها من القدرات الحسيه التي يمكن أن تؤسس لنواحي مختلفة من النجاح في الحياة.

【免費教育App】معدل الذكاء-APP點子

【免費教育App】معدل الذكاء-APP點子

في هذا البرنامج سيتوفر لكم ترف الاختيار بين الاجابه لاختبارين وتتألف كل من الاختبارات من اسئلة اربعين تليهااختيارات متعددة تحوي إجابة واحدة صحيحه، وكلا الاختباران يعطيان نتيجه فوريه لحاصل الذكاء الخاص بك. كل ما عليك هو ان تختار الاجابه الصحيحه بالنقرعلى السهم بجانب الاجابه الصحيحة.

【免費教育App】معدل الذكاء-APP點子

ومن ثم نقر مفتاح النتائج

免費玩معدل الذكاء APP玩免費

免費玩معدل الذكاء App

معدل الذكاء APP LOGO

معدل الذكاء LOGO-APP點子

معدل الذكاء APP QRCode

معدل الذكاء QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
美國 (U.S.A)iOS
App Store
1.0
App下載
$1.99
2011-06-012014-09-26
シェア記事: