صوت عادل (العربية)|通訊線上App不用買

シェア記事:

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

اجعل الهاتف والتابلت يتكلمان مع أصوات Best-of-Vox لـ Voxygen !

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

يمكن قراءة أي نص عربي بصوت عادل.

كفى من الأصوات الرتيبة، الخالية من التعبير وبدون شخصية! اكتشفوا أصوات طبيعية ومرحة، واستمعوا إلى عينات صوتية في الموقع http://www.best-of-vox.com/android

تابعونا على تويتر http://twitter.com/VoxygenSAS للاطلاع على آخر الأحداث!

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

أحبونا على فيس بوك http://www.facebook.com/voxygen.fr

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

ما هي الاستخدامات؟

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

استخدامات Best-of-Vox عديدة: التوجيه الصوتي في خرائط قوقل، قراءة الكتب الالكترونية E-Book والـ SMS، نغمات، منبه، وظائف امكانية الوصول في الاندرويد مع Talkback، وغيرها من الاستخدامات.

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

تبادلوا رسائلكم من التطبيق Best-of-Vox نحو شبكتكم الإجتماعية المفضلة: SoundCloud, Facebook, Twitter, WhatsApp, Skype, hubiC، Evernote, Drive, الخ.

كيف يعمل؟

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

يسمح لكم التطبيق Best-of-Vox بإدخال أو لصق أي نص وقراءته بفضل الصوت الذي اخترتونه. يمكن عندئذ تسجيله كنغمة أو تبادله مع أصدقائكم في SoundCloud, Facebook, Twitter !

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

انسخ نص من البريد الإلكتروني أو متصفح الإنترنت أو أي برنامج متناسب واختر القراءة بصوت Best-of-Vox بكل بساطة بالضغط على "مشاركة".

كيف يتم تثبيته؟

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

في نقرتين، يمكنكم تفعيل صوت Best-of-Vox عبر اعدادات اندرويد التي يمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق قائمة البرنامج، شاهدوا الفيديو، وتابعوا الارشادات.

【免費通訊App】صوت عادل (العربية)-APP點子

لاحظ أن: مع نسخ أندرويد من قبل 4.0، يجب ظغط اضافي في آخر قائمة الاعدادات لتفعيل الصوت.

المساعدات الشائعة؟

الصوت Best-of-Vox لا يتكلم : أولا، تحققوا من أن مستوى الصوت كافي. إذا كان الحال كذلك، قد يرجع هذا إلى تلف البيانات خلال عملية التثبيت أو بعدها. لاسترجاعها، يجب تنفيذ الإجراء التالي : الذهاب إلى "اعدادات أندرويد / التطبيقات / صوت

Best-of-Vox"، اضغط على "اغلاق بقوة"، اضغط على مسح البيانات، الرجوع إلى الشاشة الرئيسية، تحقق من الاتصال بشبكة wifi (ضروري لتحميل البيانات)، فتح التطبيق Best-of-Vox ، انتظار التحميل واعداد البيانات، ادخل نص

و اضغط على "قراءة".

التطبيق Google Maps لا يتكلم مع صوت Best-of-Vox :

لا يأخذ التطبيق Google Maps بعين الاعتبار في بعض الأحيان التعديل الافتراضي للصوت، حتى بعد تثبيت وتعيين الصوت Best-of-Vox كصوت افتراضي. لإجبار Google Maps على استعمال اعدادات الصوت بعد تعديل الصوت في اعدادات أندرويد، الذهاب إلى "اعدادات / التطبيقات / خرائط / مسح البيانات". عند فتح التطبيق في المرة التالية، سيتكلم Google Maps بصوت Best-of-Vox.

في ما يخص التشكيل و خدمة العربيزي؟

يمنح التطبيق Best-of-Vox القدرة على قراءة كلمات غير مشكلة، اعتمادًا على سياق الجملة وهذا بفضل خدمة المشكل الآلي للنصوص العربية الذي صممته شركة Voxygen. كما يمنح هذا التطبيق القدرة على قراءة كلمات من نوع العربيزي، أي أن الحروف المستخدمة في الكتابة هي الحروف والأرقام اللاتينية يتم ادخالها باستخدام لوحة مفاتيح إنجليزية. أمثلة: مَرْحَبًا بِكُمْ في فُوكْسِيجَانْ = mar7aban bikum fii fuuksiijaan، كَفَى مِنَ الأَصْوَاتِ الخَالِيَةِ مِنَ التَّعْبِيرِ وَبِدُونِ شَخْصِيَّة، مَعَ أَصْوَاتِ Best-of-Vox! = kafaa minal 2a9waatil khaaliya mina tta3biiri wabiduuni shakh9iyyah, ma3a 2a9wAt Best-of-Vox ! السَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكاتُه = Assalaamu 3alaikum wara7matu llaahi wabarakaatuh.

أسئلة؟ اتصلوا بنا عن طريق android@voxygen.fr.

:حقوق النشر

محرك تحويل النص إلى كلام / صوت إصطناعي / تحويل النص إلى كلام / Speech synthesis / TTS / tts / Text To Speech / Texttospeech / Speech synthesis engine / TTS engine / Synthetic voice / TTS voice : http://www.best-of-vox.com/android

免費玩صوت عادل (العربية) APP玩免費

免費玩صوت عادل (العربية) App

صوت عادل (العربية) APP LOGO

صوت عادل (العربية) LOGO-APP點子

صوت عادل (العربية) APP QRCode

صوت عادل (العربية) QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.4.2
App下載
EUR$1.0
1970-01-012015-04-24
台灣 TaiwanAndroid
Google Play
1.3.1
App下載
NT$39.0
2014-05-132015-03-27
シェア記事: