السعودية اليوم, أخبار السعودية|新聞線上App不用買

シェア記事:

【免費新聞App】السعودية اليوم, أخبار السعودية-APP點子

السعودية اليوم, أخبار السعودية, هو تطبيق إخباري لأهم أخبار السعودية اليوم.

تطبيق السعودية اليوم, أخبار السعودية, عبارة عن تطبيق خاص بأخبار السعودية اليوم, حيث يمكنك البقاء على اطلاع دائم بآخر الأخبار الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, يضع بين يديك آخر الفعاليات والأخبار المحلية, والاقتصادية, والرياضية, كما أنه تميز بإضافة العديد من المصادر الإخبارية المحلية والدولية.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, تطبيق سهل فيه العديد من الأدوات الفعالة, والتي تتيح لك التحكم بالتطبيق, حيث يمكنك عمل مزامنة الأخبار, وحذفها بشل كامل, أو حذف الأخبار التي تمت قراءتها, كما يمكنك إخفاء الأخبار المقروؤة وإعادة إظهارها إذا احتجت لذلك.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, يأتيك بالخبر من مصدره, حيث تنوعت مصادر السعودية اليوم لتجعلك أمام الخبر من وجهات مختلفة, وهذا يعني أنه قد يحدث تكرار للخبر, وهذا أمر لا يمكن التحرز منه, فأنت قد تستمع إلى خبر واحد من قنوات فضائية ووكالات أنباء مختلفة, لكن تبقى طريقة نقل الخبر ومصداقيته هي الأهم.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, يهتم بكل ما يهم حياة المواطن السعودي والمقيم في المملكة العربية السعودية, لذلك تجد على السعودية اليوم آخر أخبار الدفاع المدني التي تهم الوطن.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, يتيح للقارئ الحصول على أخبار خاصة بالوطن من مصادر غير محلية وهي مصادر دولية باللغة العربية.

السعودية اليوم, أخبار السعودية, يطمح أن ينال ثقة القارئ ويسعى لتطوير ذاته ليواكب المتطلبات, لذلك فإن تقييمك يهم السعودية اليوم, وأيضا اقتراحاتك .

【免費新聞App】السعودية اليوم, أخبار السعودية-APP點子

ملاحظة :

* إذا كانت لديك خطة الانترنت على جوالك محدودة, فيمكنك إيقاف مزامنة الأخبار بشكل كامل وتمكين المزامنة فقط عند توفر شبكة wifi, وهذا من خلال إعدادات البرنامج والدخول على الضبط = المزامنة = تحديث تلقائي, فقط Wi-Fi,فقط للصور Wi-Fi, حيث يمكنك إلغاء أو تفعيل هذا الخيارات.

*كما يمكنك أيضا تحديد وقت التحديث, ولا ينصح بأقل من 15 دقيقة كحد أقصى.

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالتطبيق هنا أو على اليوتيوب : http://www.youtube.com/watch?v=XuveHp1G_NU

【免費新聞App】السعودية اليوم, أخبار السعودية-APP點子

免費玩السعودية اليوم, أخبار السعودية APP玩免費

免費玩السعودية اليوم, أخبار السعودية App

السعودية اليوم, أخبار السعودية APP LOGO

السعودية اليوم, أخبار السعودية LOGO-APP點子

السعودية اليوم, أخبار السعودية APP QRCode

السعودية اليوم, أخبار السعودية QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.2
App下載
免費
1970-01-012015-04-22
シェア記事: