إيزيل|娛樂線上App不用買

シェア記事:

【免費娛樂App】إيزيل-APP點子

تطبيق المسلسل التركي إيزل او إيزيل (بالإنجليزية: Ezel) هو مسلسل تركي مليء بالإثارة والأكشن وهو مبني على قصة The Count of Monte Cristo الشهيرة والمعروفه .

بطل المسلسل هو الممثل التركي كنان إيميرزأوغلو، وأخذ دور المنتقم من أصحابه الذين خانوه، سمي قبل احتراق سجنه بعمر ولكن اهتم به السجين الكبير رامز فبدل له اسمه وأرجعه إيزل Ezel. وما زال أصحابه القدامى باحتقاره، أما علي الكماشة فما زال يحب عمر القديم وما زالت لحد الآن لم تكشف أسرار التركي كنان اميراوغلو بأن يتزوج بعائشة أو باهار لكنهم ادعوا أنه مات في حادث مرور عام 2009 لكنه لم يمت فقد مثل مسلسل إيزل.

【免費娛樂App】إيزيل-APP點子

ومن أبطال المسلسل :

كنان إيميرزأوغلو بدور ايزيل بيرقدار ، جانسو دري بدور عائشة تيزجان ، يجيت اوزشينير بدور جنكيز اطاي ، باريش فلاي بدور علي قرغيز ، و سيديف افجي بدور بهار تيزجان وغيرهم من الممثليين المشهورين في الدراما التركية .

【免費娛樂App】إيزيل-APP點子

مسلسل إيزل من أشهر المسلسلات التركية التي لاقت رواجا كبيرا في المنطقة العربية ... شاهد واستمتع معنا بالأحداث المثيرة والمليئه بالتشويق.

حيث يتم تصفح حلقات المسلسل التي تريدها بعرض فيديو لها وكما يمكن اضافة الحلقات إلى قائمة مفضلة لديك وخاصه داخل حساب المستخدم ، وايضا تستطيع مشاركه الحلقات ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي : فيسبوك و تويتر ، ويضم التطبيق أيضا خدمة المشاركة والتعليق على الحلقات التي تعجبك.

تابع وشاهد معنا الكثير من الاحداث المثيره والشيقه

【免費娛樂App】إيزيل-APP點子

免費玩إيزيل APP玩免費

免費玩إيزيل App

إيزيل APP LOGO

إيزيل LOGO-APP點子

إيزيل APP QRCode

إيزيل QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.0
App下載
免費
1970-01-012015-03-11
シェア記事: